منتدى عمال البريد-الجزائر-Forum- T-Algerie Poste
مرحبا بك عزيزي الزائر إذا كنت مسجل فالرجاء تسجيل الدخول
وإذا لم تكن مسجل فإننا نرحب بك و ندعوك للتسجيل معنا –أنقر على تسجيل
شكرا

منتدى عمال البريد-الجزائر-Forum- T-Algerie Poste

للتعارف وتبادل الاراء والإرتقاء نحو ألا فضل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
radoz2 - 511
 
SLIMANE-ADRDZ - 505
 
عبد الرحمان مرسلي - 438
 
عمو جمال - 415
 
حمزه68 - 268
 
قطر الندى - 215
 
عزالدين67 - 181
 
poste man - 155
 
chatti2007 - 141
 
abidi_abdou - 106
 
تصويت

شاطر | 
 

 عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمزه68
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 268
نقاط : 423
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
العمر : 49
الموقع : /

مُساهمةموضوع: الصديق   الجمعة أبريل 15, 2011 9:43 am

يقول المثل الشئع " احذر عدوك مرة و احذر صديقك 100مرة" لأنه ببساطة الصديق يعرف كل أسرارك لذلك لا بد من اختيار الصديق بعناية.
من جهة أخرى يقول رسولنا الكريم"التمس لأخيك بضع و سبعون عذرا"
لذلك معرفة السبب و الصفح هو الأساس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطر الندى
المشرفة العامة (المنتدى)
المشرفة العامة (المنتدى)
avatar

عدد المساهمات : 215
نقاط : 406
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟   الجمعة أبريل 15, 2011 1:23 pm

اكيد هناك سبب وهذا التغيير يبدأ من ملامح الوجه و من نبرة الصوت .
ان كان السبب معلوما فان احتمال التغير يكون متوقعا و عليا ان اهيأ نفسي له .
اما ان كنت اجهل السبب فستبقي معاملتي له كما هي حتى وان كنت قد احسست بتغيره معي .(اتجاهل ذلك التغير) و لا اطالبه بتفسير او تبرير لامنحه فرصة كي يراجع نفسه ربما كان هناك سوء فهم عن خطأ غير مقصود صدر مني ( فالكلام احيانا يؤدي الى نتيجة اسوأ).
لو أخطأت ساعتذر و ان رفض اعتذاري واصر على بقاء الحال كما هو عليه ساحترم رغبته .
على الاقل ان خسر عندي لقب أعز الناس ستظفر كرامتي بهذا اللقب .
وهذا اللقب لا يمنح بسهولة ولأي كان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمو جمال
نائب المشرف العام
نائب المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 415
نقاط : 806
تاريخ التسجيل : 14/03/2010

مُساهمةموضوع: عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..   الأحد أبريل 17, 2011 8:04 am

عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..
نطلبو ربي اسقم احوالنا
و كما قالت قطر الندى "من جهة أخرى يقول رسولنا الكريم"التمس لأخيك بضع و سبعون عذرا"
والسلام ولا Sad Crying or Very sad Sad Crying or Very sad Sad Crying or Very sad Sad Crying or Very sad Sad Crying or Very sad
ولا Evil or Very Mad
ولا Sleep
بل نبحث كيف الخروج من الازمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عــندما يتــغير عــليــك"أعـــز الناس"..؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عمال البريد-الجزائر-Forum- T-Algerie Poste :: منتدى تبادل الا راء :: بريد النقاش العام-
انتقل الى: