منتدى عمال البريد-الجزائر-Forum- T-Algerie Poste
مرحبا بك عزيزي الزائر إذا كنت مسجل فالرجاء تسجيل الدخول
وإذا لم تكن مسجل فإننا نرحب بك و ندعوك للتسجيل معنا –أنقر على تسجيل
شكرا

منتدى عمال البريد-الجزائر-Forum- T-Algerie Poste

للتعارف وتبادل الاراء والإرتقاء نحو ألا فضل
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
radoz2 - 511
 
SLIMANE-ADRDZ - 505
 
عبد الرحمان مرسلي - 438
 
عمو جمال - 415
 
حمزه68 - 268
 
قطر الندى - 215
 
عزالدين67 - 181
 
poste man - 155
 
chatti2007 - 141
 
abidi_abdou - 106
 
تصويت

شاطر | 
 

 الحاجز الزجاجي بين عمال الشبابيك و الزبائن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عزالين
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 15/09/2013
العمر : 47

مُساهمةموضوع: الحاجز الزجاجي بين عمال الشبابيك و الزبائن    الأحد سبتمبر 15, 2013 12:17 pm

ان من بين المعوقات الهامة على مردود عمال الشبابيك الجيد ، والذي تسعى الادارة الى تحقيقه دوما ، من اجل التزامها بخدمة مرضية تجاه الزبائن ،هي نزع الحاجز الزجاجي العزال بين عمال الشبابيك و الزبائن ، والذي كان دوره الاساسي هو حماية العمال من التجاوزات الحاصلة من طرف الزبائن سواء اللفظية او الجسدية ؟ا او محاولات السرقة التي يقوم بها بعض المنحرفين و هذا من جراء عدم توفر العديد من مراكز البريدعلى رجال الامن و الوقاية ، هذا ناهيك عن الضوضاء المزعجة و الدائمة ، فو الله انا دائما عند خروجي من العمل تبق في راسي هذه الفوضى ، حتى انها تنعكس سلبا على حياتي الخاصة في البيت ، كما لا يخفى على احد من العمال تلك الاسئة التي يوجهها الزبائن للعمال و هم بصدد تخليص غيرهم من الزبائن مما يضطر عون الشباك الى عد النقود مرات و مرات قبل قيامه بعملية التخليص و هذا ناتج عن عدم تركيزه بسبب هاته الاسئلة و التي هي من حق الزبون ولكن توقيتها غير مناسب .
يقول احد المسؤؤلين ان هذا الاجراء اعني نزع الحواجز امر لا رجعة فيه ، و اقول له لماذا هل هو قرآن منزل ؟ قد يتحجج العديد من المسؤولين ان الغرض من هذا الاجراء هو اضفاء الشفافية على العمليات البريدية ، و اقول هل وعى الجميع هذه الشفافية سواء عمال او زبائن او مسؤولين ،هؤلاء المسؤولين الذين لو يعملون في مكان عمال الشبابيك ليوم واحد و خاصة يوم تخليص المتقاعدين ،لاستوعبوا جيدا ما اقول ، و يقول المثل الشعبي : ما يحس بالجمرة غير لي عافس عليها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحاجز الزجاجي بين عمال الشبابيك و الزبائن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عمال البريد-الجزائر-Forum- T-Algerie Poste :: المنتدى العام :: بريد المواضيع العامة-
انتقل الى: